الأحد، 10 نوفمبر 2013

خامنئي يقمع الشعب بالاعدامات


العلامة السيد محمد علي الحسيني:  إن مانشهده في هذه الأيام من استمرار نظام وﻻية الفقيه الرجعي والوحشي بإعدامات الرجال والنساء في ايران بوتيرة عالية يدل على مدى الخوف والاضطراب الذي يشعر فيه خامنئي.

 فان الشعب الإيراني يتحضر لثورة شعبية عمالية وطلابية ،وحتى هناك اخبار مفادها ان هناك مجموعات من داخل النظام نفسه سوف يتحرك كل من عانى وتأذى وتضرر واضطهد وظلم سيكون ضد خامنئي وسياسته الظالمة، لذا يعمد خامنئي على تنفيذ اعدامات بكل المحافظات الإيرانية بهدف ترويع الشعب وقمعه وتخويفه برؤية المشانق امامه .
فخامنئي وضع الشعب الايراني الشجاع امام خيارين :اما  له والطاعة والوﻻء لنظامه ،وإما حبل المشنقة والإعدام إن الشعب الإيراني العزيز صاحب البطوﻻت والثورات عبر تاريخ لم يرضخ من قبل للمحتل وﻻللحاكم الطاغي ابدا، بل قاومه وثار عليه .
والتاريخ شاهد على ذلك والتاريخ سيشهد على أن الشعب الايراني مهما قمعه وسجنه وعلق على المشانق فإن إرادته هي القوى وسينتصر على المفسد الظالم خامنئي وهذا وعد اللهي ،وحتمية من الله ان ينصر عباده المستضعفين المظلومين على المتكبرين الظالمين.

اننا ندعو كل انسان شريف وحر ليقف مع الشعب الايراني الذي يقبع ربعه في معتقلات فاشية وﻻية الفقيه، وربعه الاخرى معلق على مشانق نازية خامنئي، أن يطالب من الامم المتحدة ،والصليب الاحمر الدولة، والهيئات والجمعيات والمؤسسات الحقوقية ،لممارسة الضغط على اكثر نظام اجرامي يمارس عمليات الاعدام .

وارسل لجنة دولية الى محاكم وسجون وﻻية الفقية للوقوف على كل اجراءات القمع والتعذيب والعنف الذي يمارسها جلاوزة خامنئي على الشعب الايراني المظلوم.

اخيرا على المجتمع الدولي المبادرة  والتحرك سريعا نحو خامنئي مباشرة والمطالبة بوقف تنفيذ الاعدامات في ايران .
إلى خامنئي إن وصمة العار طبعة على جبينك وياويلك ثم ياويلك من كل قطرة دماء ايرانية سالت بسببك واعلم أنها سوف تشهد عليك يوم الحساب والعقاب
" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ".
العبد لله..محمد علي الحسيني
الامين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق